طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

مؤلم..شاب يلقى مصرعه بطريقة مروعة بدوارغولا السوالم الطريفية إقليم برشيد

شهد دوار غولان بمنطقة السوالم الطريفية ، زوال اليوم الأحد، حادثا مؤلما، عقب سقوط شاب في بئر عميق ب 60 متر 28 فارغة و32 متر ماء ، فتلقى رجال الوقاية المدنية صعوبة في إخراج الجثه من البئر كماقال أحدهم لدينا غير لقنانب ، وثم الإتصال برجال البحر الغطاسة لربيعة فهبط وستعصة عليه الأمر وقال الأمر صعب 32متر ماء خاص مدخة لإفراغ البئر من الماء , ولزالت الجثة في البئر الى كتابة هده السطور؟  .
فإن الشاب إبن المنطقة وهو مختل عقلي يبلغ من العمر 25 سنة، سقط بالبئر حينما كان يتجول بالقرب منه ولفظ أنفاسه الأخيرة على الفور..
وأضافة جريدة طوب طوب 24 بأن قائد قيادة السوالم الطريفية ورجال الدرك الملكي لمركز حد السوالم حظرو لعين المكان لتتبع الحادث" يتتبع إلى صباح يوم الاثنين """"

راه عار هادشي واش إلى وقعات شي كارثة خاصنا نتسناو الوقاية المدنية حتى تجي من برشيد أو سطات وجيب معها غير لقنانب كل مرة نتصلوا بلبحارة المسما بلغطاسة " قبل أن يتساءل عن السبب وراء عدم تفعيل مقرر إحداث ثكنة أو على الأقل مركز للوقاية المدينة بمدينة سوالم ، بجهة الدار البيضاء سطات، حيث أصبح هذا الأمر ضرورة ملحة للساكنة المحلية لما تشهده المدينة من حرائق و حوادث سير خطيرة بين الفينة والأخرى، ما يستدعي التدخل العاجل تماشيا مع مستوى النمو الديمغرافي والاقتصادي والاجتماعي  بسوالم " سيدي رحال الشاطئ " السوالم الطريفية " ساحل أولاد حريز " .

و هذا يستوجب من الجهات المعنية إحداث وحدة تابعة للثكنة الإقليمية للوقاية المدنية ببرشيد للتدخل الأولي في حالة وقوع بعض الحوادث الطارئة وتقريب هذه الخدمات من المواطنين تجاوزا لبعد المسافات وما ينتج عنه التأخر في عمليات التدخل لتقديم الإسعافات الأولية أو إطفاء النيران في الوقت المناسب مما سيساهم في تحقيق سرعة ونجاعة التدخلات في الحالات الخطيرة.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع