طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

أخنوش يلقن درسا أخلاقيا لبنكيران ويرد : تربيت أن “المجالس أمانة”

كشف عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للاحرار، لقياديين عن حزبه، الطريقة التي سرب بها عبد الإله بنكيران المكلف من طرف الملك بتشكيل الحكومة تفاصيل لقائهما الأول في إطار المشاورات الحكومية الجارية.

وذكر مصدر مقرب ان اخنوش محبط من البداية الغير المشجعة التي بدأ بنكيران تعامله مع التجمع حزما مرشحا للدخول في التحالف الحكومي على اعتبار أنه تم الاتفاق بينهما أن “المجالس أسرار” وان المصلحة العليا للوطن تفرض عدم العودة الى التراشق العلني الذي كاد ان يسقط الحكومة المنتهية ولايتها في أكثر من محطة.

ولم يكف بنكيران عند حد تسريب ما تم التداول فيه، بل اختار بعناية ما يجب الكشف عنه بغرض احراج وزير الفلاحة والضغط عليه في مستقبل الجلسات التشاوية، رغم تأكديده أن الكلام سيبقى سرا بينهما وهو الوعد الذي اخلفه رئيس الحكومة.

ورفض اخنوش العودة الى الماضي في اشارة الى المواجهات المجانية التي اشتعل فتيلها بين حزبه وبنكيران، متخوفا من مغبة السقوط مجددا في مستنقع الضرب تحت الحزام.

وقال أخنوش ” الطريق قبل الرفيق” في إشارة منه تغليب مصلحة الوطن على مصلحة الحزب وهو الشيء الذي لا يتقنه رئيس الحكومة ليظل اخنوش ” مترفعا عن المزايدات وملقنا درسا لحزب الاخوان الذي رفع شعاره خلال الانتخابات” “السياسة بلا اخلاق غير كذوب ونفاق”

فأين إخوان البيجيدي من هذا الشعار؟؟

e-max.it: your social media marketing partner