طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

‘مزوار’ يقصف ‘العدالة والتنمية’: ‘هذا الحزب ضل يستغل الحكومة لأغراضه الإنتخابية طيلة خمس سنوات’

وجه ‘صلاح الدين مزوار’ الأمين العام السابق لحزب ‘التجمع الوطني للأحرار’، انتقادات لاذعة لحزب ‘العدالة والتنمية’ في كلمة له خلال افتاح أشغال المؤتمر الاستثنائي لحزبه اليوم السبت ببوزنيقة.

صلاح الدين مزوار، الذي كان يتحدث لما يزيد عن خمسة ألاف مشارك في المؤتمر، وجه مدفعيته نحو الحزب الاسلامي متهماً اياه باستغلال الحكومة و العمل الحكومي لأغراض إنتخابية طيلة خمس سنوات، دون أي اعتبار لبقية الأحزاب المكونة للتحالف الحكومي.

و شدد ‘مزوار’ على أن حزب ‘العدالة والتنمية’ ضل يقوم بالدعاية الانتخابية لنفسه من داخل الحكومة، مضيفاً أن حزب ‘الحمامة في الحكومة السابقة، كان من أجل إنقاذ المغرب من مصير مجهول عقب ما سمي بالربيع العربي.

و اعتبر ‘مزوار’ خلل حديثه أن حزبه دفع ثمن المشاركة في الحكومة السابقة، فيما ضل الحزب الاسلامي يستغل الحكومة لأغراضه الانتخابية، مضيفاً أن ‘النتائج التي حصل عليها خلال الانتخابات البرلمانية الأخيرة كانت بسبب ثنائية حزبية مصطنعة’.

و قال ‘مزوار’ أن الحزب الذي تصدر الانتخابات الأخيرة، لم يجعل سلطتي الحكومة و البرلمان على حياد، ليقوم باستغلالهما معا للدعاية الانتخابية لنفسه أكثر من خدمة المواطنين و الوطن.و اعترف ‘مزوار’ بمسؤوليته عن النتائج الانتخابية الأخيرة، وهو ما دفعه لتقديم استقالته، معتبراً أنه قرر الاستقالة لتحمل مسؤوليته كزعيم للحزب في القوت الذي يتشبث فيه أخرون بزعامات وهمية رغم فشلهم الذريع في الانتخابات الاخيرة مقدمين كل الأعذار للبقء في الزعامة و التشبث بالكراسي’. في اشارة لنبيل بنعد الله الذي قاد حزب ‘التقدم والاشتراكية’ للانهيار والافلاس، ورغم ذلك يتشبث بالبحث عن منصب حكومي له ولمقربيه بالحزب الشيوعي المنهار

e-max.it: your social media marketing partner