طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

"أوروبا الشرق للفيلم الوثائقي" يكرم الإعلاميين محمد البوعناني وأمينة السوسي بطنجة

تكرم الدورة الرابعة للمهرجان الدولي (أوروبا الشرق للفيلم الوثائقي)، الذي تنظمه الجمعية المغربية للدراسات الإعلامية والأفلام الوثائقية بطنجة من 26 إلى 29 أكتوبر الجاري، الإعلاميين محمد البوعناني وأمينة السوسي، فضلا عن شخصيات إسبانية وعربية .

وذكر بلاغ للمنظمين أن إدارة المهرجان قررت هذه السنة تكريم نخبة من الأسماء الوازنة التي بصمت تجربتها بالتميز، خاصة في المجال الإعلامي الوثائقي والسينمائي ويتعلق الأمر بكل من الأديب والإعلامي محمد البوعناني، وأمينة أجانا المعروفة بـ "أمينة السوسي"، وهي من أبرز إعلاميات الإذاعة الوطنية ومن رواد إذاعة طنجة، حيث قدمت وأنتجت العديد من البرامج المتنوعة التي لامست العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية .

وتكرم الدورة أيضا الاسبانية ماريا روسا دي مدارياغا، وهي مؤرخة وإطار سابق بمنظمة (اليونسكو)، والتي ينصب اهتمامها على مجال البحث في العلاقات المغربية الاسبانية. كما تكرم الإعلامي الفلسطيني الخبير في التواصل نبيل العتيبي الذي أنتج عددا من الأفلام الوثائقية، فضلا عن السينمائي المصري جلال عبد السميع، الذي أنتج مسلسلات تاريخية وأعمالا ملحمية وأفلاما توثق لحياة الإنسان البسيط.

وتشارك في دورة المهرجان الدولي (أوروبا الشرق للفيلم الوثائقي) لهذه السنة عشرة أفلام ضمن المسابقة الرسمية للظفر بجائزة ابن بطوطة الكبرى، وجائزة ابن بطوطة لأحسن إخراج، وجائزة ابن بطوطة لأحسن سيناريو وجائزة ابن بطوطة للتفرد.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع