طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

احتفاء بالفروسية السياحية وانطلاق الدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز

بلاغ صحافـي

اليوم الثالث من معرض الفرس للجديدة

تواصلت يومه الخميس 13 أكتوبر، فعاليات الدورة التاسعة لمعرض الفرس للجديدة، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى غاية 16 أكتوبر الجاري.

وتميز اليوم الثالث من فعاليات المعرض، باستقبال ركبة قادمة من مدينتي مراكش وخنيفرة،فيلحظة شعبية بامتياز، مكنت الجمهور من التعرف على ألوان جديدة من التلاقح الثقافي الذي يميز بلادنا، في إطار تشجيع التنوع الفني الذي يزخر به قطاع الفروسية، ويندرج هذا النشاط ضمن الرؤية التي تهدف إلى النهوض بالفروسية السياحية ببلادنا.

كما تميز اليوم ذاته، بتنظيم ندوة حول موضوع "الخيل في الجزيرة العربية في عهد الملك عبد العزيز واهتمامه بها دورها في توحيد المملكة العربية السعودية". أشرفت على إقامتها منظمة الجواد العربي، بمشاركة نخبة من الخبراء في مجال الفروسية بالوطن العربي.

وعلى هامش تنظيم المعرض، احتضنت مدينة الجديدة، ندوة حول موضوع "الجديدة وجهة للاستثمار المسؤول والدائم"، بمشاركة فاعلين اقتصاديين واجتماعيين وسياسيين أجمعوا على الدورة الذي يلعبه معرض الفرس للجديدة في التنمية الاقتصادية للمدينة.

وانطلقت خلال اليوم نفسه، فعاليات المحطة الثالثة من الدورة السابعة للدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز، بإجراء منافسة فئة "نجمة واحدة" بمشاركة نخبة من الأسماء البارزة في هذه الرياضة.

وتواصلت مختلف المسابقات المتنافس عليها، في مقدمتها الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة، التي تعرف تنافسا كبيرا بين السربات الممثلة لمختلف جهات المملكة.

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع