طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

برلماني جزائري : الملك محمد السادس في غنى عن شهادة ساركوزي وعن مقارنة المغرب بالجزائر

أكد المدير السابق للخطوط الجوية الجزائرية، والبرلماني الحالي وحيد بوعبد الله ، أن “المغرب محظوظ بالملك محمد السادس”، في معرض رده على سؤال حول كتاب الرئيس الفرنسي السابق نيكولاس ساركوزي الذي تناول في مساحة منه مستقبل المنطقة، وأضاف المتحدث أن الملك محمد السادس في غنى عن شهادة ساركوزي، ومقارنة المغرب بالجزائر، لأنه رجل أفعال لا أقوال ويعرف جيدا مصلحة شعبه.

وعبر وحيد بوعبد الله عن إعجابه بشجاعة وذكاء الملك محمد السادس، في حوار له مع موقع (TSA)الجزائري، مضيفا أن الملك محمد السادس هو سليل الملك المجاهد محمد الخامس الذي كان يحب الجزائريين وقدم الشيء الكثير في سبيل استقلال ووحدة الجزائر.

وقال بوعبد الله في ذات الحوار أن الملك محمد السادس كانت لديه الشجاعة الكافية للقيام بالمصالحة الوطنية عبر هيأة الإنصاف والمصالحة، والاستفادة من أخطاء الماضي، وأنه عرف كيف يتقرب من شعبه وكسب حبه، كما أنه أطلق أوراشا كبرى خلقت حراكا اقتصاديا ملحوظا، جعل المغرب يلتحق بنادي الدول الصاعدة.

وقارن البرلماني الجزائري المغرب ببلاده التي وصف حالتها بالراكدة والعاجزة أمام الحراك الذي يشهده المغرب، ووصف سياسة الجزائر بالشعارات الفارغة والفاشلة.المصدر : عبر

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع