طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

الإعتداء على حراس بمستشفى محمدالخامس بآسفي

تعرض رجل أمن خاص بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي ، اليوم الثلاثاء على الساعة السادسة والنصف مساء لإعتداء شنيع من طرف أحد المواطنين بواسطة الضرب و السب والشتم .
أطوار الحادث تعود عندما حاول أحد المواطنين إقتحام قسم الأشعة بالقوة ، دون احترام حق الأسبقية ، ومخالفته للقوانين المعمول بها داخل المستشفى ، ليعترضه رجل الأمن الخاص وهو الأمر الذي لم يستصغه ، فوجه له ضربات قوية .
لكن الفضيحة الكبرى التي اهتز لها زوار و موظفي المستشفى هو أن الشرطي المكلف بحراسة مستشفى محمد الخامس بآسفي بدء يحرض المواطن بالإعتداء على الحارس أمام الملأ  ، الأمر الذي خلف صدمة كبيرة في صفوف الحاضرين ، متسائلين كيف يمكن لشرطي كان من المفروض عليه التدخل و حماية الحارس من الإعتداء من منطلق واجبه المهني وتطبيق القانون ، أن يتحول إلى مجرم يحرض الناس على الإعتداء على العاملين بالمستشفى .
هذا التحريض وقع أمام عدسات كاميرات المراقبة بمستشفى محمد الخامس بآسفي ، وهواتف نقالة  صورت  هذا الفعل الإجرامي الذي قام به هذا الشرطي ،  بحضور صحافيين وحقوقيين ، طالبوا المديرية العامة للأمن بالتدخل العاجل ، و فتح تحقيق في هذه الفضيحة ، و معاقبة هذا الشرطي الذي لم يقوم بواجبه المهني ، بل الأخطر من هذا تواطؤه العلني مع المعتدي و تحريضه على االإستمرار في الإعتداء و إحداث الفوضى داخل مستشفى محمد الخامس بآسفي .

و قد كشفت مصادرنا أن هذا الشرطي كان يشتغل بمركز تسجيل السيارات بحي تراب الصيني ، قبل تنقليه للعمل بمستشفى محمد الخامس بآسفي  ، بعد فضيحة وجود وكر للدعارة أمام مركز الشرطة الذي كان يشتغل به سابقا ، دون أن يتدخل و يبلغ الجهات المسؤولة ، رغم مطالبة ساكنة الحي بالتدخل بتوقيعهم عريضة استنكارية .

و للأمانة فالشرطية التي كانت ترافق الشرطي في العمل بالمستشفى ، قامت بواجبها المهني كما ينبغي ، وتدخلت في الوقت المناسب ، حيت وصفها أحدهم قائلا ” وهاذي هي الراجل مشي بحال هذك البوليسي لي بارك تيحرش في السيد باش يضرب سيكريتي ‘
وقد شهد لها موظفي المستشفى بجديتها وتفانيها الكبريين في العمل و قيامها بواجبها المهني دون أي كلل أو ملل.المصدر : أصداء أسفي

13275696_1082411441825296_1342821505_n13282239_1082411458491961_1555083442_n

 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع