طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

توقيف “بارون” مخدرات يتزعم مافيا لتهريب الممنوعات

صيد تمين دالك الدي تمكنت الضابطة القضائية لدرك بيوكرى وايت اعميرة الايقاع به بحي تودلي بجماعة ايت اعميرة بعد نصب كمين محكم أوقع ب ” بارون ” للمخدرات الدي يعتبر الراس المدبر لمحاولة تهريب العديد من اطنان المخدرات بالمنطقة.
ففي الساعات الاولى من صبيحة اليوم الاربعاء لم يخطر ببال عناصر الدرك الملكي أن الكمين الدي تم نصبه لاحدى السيارات ستقود العناصر الأمنية إلى توقيف أحد المتهمين في حالة فرار من العدالة ، بعد أن كان بارون المخدرات قد ضرب موعد مع أحد عملائه في حدود الساعة الواحدة صباحا ، وهو على مثن إحدى سياراته ترابط بحي تودلي في انتظار وصول شريكه ، العناصر الأمنية اشتبهت في وقوف السيارة الفارهة للشخص المعني والاستفسار عن أسباب تواجده بالمنطقة ، قبل أن تتحقق من أوراق هويته وتربط الاتصال بمصالحها وتنقيطه عن طريق الناظم الألي ، ليتأكد للعناصر الأمنية أن الموقوف يوجد في حالة فرار ومطلوب للعدالة بموجب مذكرة بحث على الصعيد الوطني .

الموقوف المسمى (ح.بالقضيب) مبحوث عنه من قبل عدد من مراكز الدرك الملكي التابعة لكل من القيادة الجهوية باكادير وكلميم والعيون في عدد من مذكرات البحث الوطنية، وذلك بعد ضبطه متلبسا بحيازة المخدرات بحي تودلي على متن سيارة من نوع HULIX .
ويتعلق الأمر بحسب مصادر مطلعة ل”اشتوكة24 “، بالمسمى (ح.بالقضيب) من مواليد اقليم تيزنيت ، من ذوي السوابق العدلية، في مجال الاتجار في المخدرات .
وأضافت ذات المصادر، أن مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي باكادير والمديرية العامة للأمن الوطني قد دخلت على الخط بعد ورورد معلومات عن دخول المتهم في قضايا التهريب الدولي للمخدرات وتبييض الأموال ، قصد الاستماع للموقوف في مجموعة ملفات ترتبط بالإتجار الدولي في المخدرات .

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع