قاضي يروي تفاصيل الاعتداء عليه من طرف عنصرين للقوات المساعدة بطنجة

قاضي يروي تفاصيل الاعتداء عليه من طرف عنصرين للقوات المساعدة بطنجة

علم موقع “سيت أنفو” من مصدر مطلع، أنه تم فتح تحقيق عاجل في موضوع اعتداء عنصرين من القوات المساعدة على قاض بإحدى نقط المراقبة بأحد أحياء مدينة طنجة،

وتعود تفاصيل هذه الواقعة، حينما تم تسريب تسجيل صوتي للضحية، يكشف فيه وقائع الاعتداء الذي تعرض له على يد عنصرين من القوات المساعدة بأحد نقط المراقبة خلال فترة الحجر الصحي.

وقال القاضي إنه كان بصدد الذهاب إلى السوق من أجل اقتناء بعض المواد الغذائية، وحينما مر بأحد نقط المرور المتواجدة بحي بنكيران بطنجة،  فسمع صوتا لشخص يصفه بالحيوان، وبعد تكرار نفس الكلمة لعدة مرات التفت إليه، ليجده عنصر من القوات المساعدة.

 

وأوضح القاضي، أنه رغم كشفه عن هويته تواصلت الإهانة، قبل أن يتفاجأ بعنصر آخر يطلب منه بطاقته غير أن الوكيل لم تكن بحوزته أنذاك، فطلب منه أن يسأل رجال الأمن عنه، لأنه معروف بالمنطقة بكونه وكيل الملك، لكن للأسف الشديد لم يكترثوا له.

وقال القاضي إن العنصرين وجها له لكمات على مستوى العنق، “شدني من عنقي وزير عليا بزاف..”، موجها إليه لكمات، ليقول القاضي: “ملي تفكيت منو حاولت نتصل برئيس الدائرة لكن عاود رجعلي زولي تلفون وبدا تجرني حتى دخلني سطافيط وقالي بالحرف ليوم نقتل موك اوكيل الملك”.