الناخب الوطني هيرفي رونار يفاجئ الجميع بهذه التغييرات

الناخب الوطني هيرفي رونار يفاجئ الجميع بهذه التغييرات

ستشهد قائمة الناخب الوطني هيرفي رونار للاعبي المنتخب الوطني،قبل المباراة الأولى الودية أمام منتخب الكونغو برازافيل بالملعب الكبير بطنجة، عدة تغييرات في قائمة المنتخب النهائية. والمباراة الثانية أمام منتخب ليبيا ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2017.

وتأتي هذه التغييرات التي سيقوم بها الناخب الوطني، لسد الخصاص وتعويض النقص العددي،بعدماتعرض لاعبا الفريق الوطني أسامة طنان وسفيان بوفال للإصابة التي ستبعدهما عن الملاعب لفترة طويلة.
وستعرف القائمة حضور اللاعبان زهير فضال مدافع ليفانتي و فيصل فجر مهاجم لاكورونيا لمعسكر الأسود المقبل، بعدما تلقى معا دعوة المدرب الوطني، لحضور المعسكر القادم.
كما قرر رونار توديه الدعوة لوجه جديد للفريق الوطني هو زكرياء العزوزي، والذي برز بشكل ملفت في فريق توينتي الهولندي رفقة حكيم زياش أفضل لاعب في الدوري الهولندي.
وحسب مصادر مطلعة فقد فسح رونار المجال أمام عدة أسماء للعودة للفريق الوطني، خاصة فؤد شفيق الظهير الأيمن لنادي لافال الفرنسي، وأدريان ريغتان مهاجم تولوز، بالإضافة إلى المهدي كارسيلا، ومراد باتنة الذي تألق في مسابقة البطولة الاحترافية.

وسيدخل المنتخب الوطني في معسكر إعدادي بمراكش بداية من يوم الاثنين القادم 23 ماي الجاري، قبل أن يقابل منتخب الكونغو برازافيل في مباراة ودية يوم الجمعة 27 من الشهر الجاري في طنجة.