علي مختاري .. أخصائي في تبييض الأسنان يشرح كيفية الحصول على أسنان بيضاء ومشرقة‎‎

علي مختاري .. أخصائي في تبييض الأسنان يشرح كيفية الحصول على أسنان بيضاء ومشرقة‎‎
تسعى السيدات للحصول على ابتسامة لافتة ومؤثرة، فيخترن لذلك أحمر شفاه يناسبهن، غير أن لون الأسنان الذي يصعب تغييره يعيقهن في الكثير من الأحيان عن التمتع بابتسامة عريضة، وضحكات عميقة، فيلجأن في الغالب إلى تقنية تبييض الأسنان، لكن الكثير ليست لهن معرفة واسعة بهذه الأخيرة.

يوضح الأخصائي في تبييض الأسنان علي مختاري، أنه من خلال عمليات تبييض الأسنان يمكن الحصول على أسنان مشرقة، حيث دائما ما يسعى الشخص للحصول على أسنان ‫بيضاء للتمتع بمظهر جذاب، ويمكن تحقيق هذا الهدف من خلال ‫عمليات تبييض الأسنان، التي تساعد في التخلص من تلون الأسنان واستعادة ‫الابتسامة المشرقة، غير أن التبييض لا يناسب بعض الأشخاص كالحوامل ‫والمرضعات.

‫وأضاف علي مختاري، أن تبييض الأسنان لا يتناسب ‫مع بعض الأسنان، حيث أنه يمكن تبييض بعض الأسنان فقط، وليس الحشوات أو طقم ‫الأسنان.

وأكد علي مختاري على أن تبييض الأسنان يؤدي إلى أسنان جميلة وبراقة عند الغالبية العظمى من الأشخاص، لكن هناك نسبة من الأشخاص لا تتجاوب أسنانهم بالشكل الذي يتوقعونه كالمدخنين مثلا، وعلى المدخنين أن يعرفوا أن نتائج التبييض تكون أقل بكثير ما لم يتوقفوا عن التدخين خصوصا خلال عملية التبييض.

 مبرزا أن أبسط طريقة لجعل الأسنان بيضاء هو تنظيفها مرتين باليوم بالفرشاة واستخدام معجون أسنان أبيض والتقليل من استهلاك القهوة والشاي.

وحول الإرشادات الخاصة بمرحلة ما بعد التبييض، قال علي مختاري: “يجب أن نتذكر أن أي شيء يمكنه أن يسبب بقعة على قميص أبيض كالقهوة والشاي وباقي المشروبات الغازية، بإمكانها أيضا أن تغير لون الأسنان، لذلك أنصح باستخدام ما هو أخف من حيث اللون، كلما كان ذلك ممكنا، وأنصح أيضا بغسل الفم والأسنان بالماء والمعجون مباشرة بعد الأكل.

جدير بالذكر أن الأخصائي في تبييض الأسنان علي مختاري، شاب من مواليد مدينة الدار البيضاء، يقدم الكثير من خدمات تبييض الأسنان للرجال والنساء بما يتناسب مع أعمارهم، وهو ما يؤكد أنه يسير في طريق النجاح، كما يمكن القول بكثير من الاطمئنان أن جهوده أعطت نتائج مرضية خصوصا لمن يتعامل معه من خلال الاطلاع على تجاربه العملية في مجال تبييض الأسنان .